تكريم 80 طالبًا وطالبة ضمن جائزة تعزيز السلوك الإيجابي بولاية أزكي

تكريم 80 طالبًا وطالبة ضمن جائزة تعزيز السلوك الإيجابي بولاية أزكي

كرّمت ولاية أزكي اليوم 80 طالبًا وطالبة ضمن جائزة تعزيز السلوك الإيجابي، في مبادرة تستهدف ترسيخ القيم التربوية وتعزيز السلوكيات الإيجابية داخل البيئة المدرسية، بما يسهم في بناء شخصية الطالب وتعزيز روح الانضباط والمسؤولية.

ورعى حفل التكريم سعادة أشرف بن أحمد البوسعيدي والي أزكي، بحضور عدد من المسؤولين التربويين والإداريين وأولياء الأمور.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع الطلبة على الالتزام بالقيم الأخلاقية والانضباط المدرسي، وترسيخ مفاهيم الاحترام والتعاون والمسؤولية، بما يعزز بناء جيل واعٍ ومتميز علميًا وسلوكيًا.

وشهد الحفل تكريم الطلبة الفائزين من مختلف مدارس الولاية، تقديرًا لما قدموه من نماذج إيجابية في السلوك والالتزام والانضباط داخل البيئة التعليمية وخارجها.

وتضمّن الحفل عددًا من الفقرات المتنوعة التي جسدت أهمية السلوك الإيجابي ودوره في دعم العملية التعليمية وتعزيز البيئة التربوية بمدارس الولاية.

تابع ايضا

بحث أوجه دعم القطاع المصرفي لملتقى رواد الأعمال بولاية بدبد

بحث أوجه دعم القطاع المصرفي لملتقى رواد الأعمال بولاية بدبد

قراءة المزيد
محافظة الداخلية تكثف استعداداتها لمهرجان الجبل الأخضر 2026      .....فعاليات تمتد لأكثر من 45 يومًا لدعم السياحة والاقتصاد المحلي وتعزيز الفرص الاستثمارية

محافظة الداخلية تكثف استعداداتها لمهرجان الجبل الأخضر 2026 .....فعاليات تمتد لأكثر من 45 يومًا لدعم السياحة والاقتصاد المحلي وتعزيز الفرص الاستثمارية

قراءة المزيد
والي أدم يناقش آلية تقييم وفرز المشاركات في مبادرة «فكرة»

والي أدم يناقش آلية تقييم وفرز المشاركات في مبادرة «فكرة»

قراءة المزيد
نافذة تقييم الموقع